TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التعليم السعودية تحدد موعد عودة شاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي الجديد

التعليم السعودية تحدد موعد عودة شاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي الجديد
تسليم الكتب الدراسية بالمملكة خلال الجائحة- أرشيفية

الرياض – مباشر: حدد وزارة التعليم السعودية، اليوم الأربعاء، موعد عودة شاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1443هـ.

وقالت الوزارة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إنه من المقرر عودة المشرفين التربويين والمشرفات التربويات ومنسوبي ومنسوبات مكاتب التعليم والهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المراحل الدراسية (عدا المعلمين والمعلمات الممارسين للتدريس) اعتبارا من يوم الأحد الموافق 8 أغسطس/ آب القادم.

وأضافت وزارة التعليم، أن عودة المعلمين والمعلمات والممارسين للتدريس في جميع المراحل الدراسة ستكون اعتبارا من يوم الأحد الموافق 22 أغسطس/ آب 2021.

الصورة

وأعلنت وزارة التعليم، بالأمس، عن ارتفاع نسب تحصين منسوبي التعليم العام ضد فيروس كورونا، استمرار لجهود الوزارة لزيادة أعداد المحصنين حفاظاً على سلامة الجميع واستعداداً للعودة الحضورية العام الدراسي المقبل 1443هـ.

ودعت الوزارة كافة منسوبيها والكوادر التعليمية والإدارية والإشرافية والطلبة في الفئات العمرية المحددة؛ بسرعة الحصول على لقاح فيروس كورونا؛ حرصاً على صحتهم وسلامة الجميع، والمساهمة في العودة الطبيعية للمجتمع، وكذلك ضمان انتظام العملية التعليمية للعام الدراسي المقبل.

وكشف مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، في 18 مايو/ أيار الماضي، عن إقرار عودة التعليم حضورياً للمعلمين وأعضاء هيئات التدريس في المملكة، على أن تتفق وزارتا الصحة والتعليم على تحديد فئات الطلاب العمرية المستهدفة.

وشددت الوزارة، في 20 مايو/ أيار، على منسوبيها سرعة الحصول على لقاح فيروس كورونا قبل تاريخ 22 ذو الحجة 1442هـ؛ كشرط للدخول إلى منشآتها التعليمية، ولضمان انتظام العملية التعليمية للعام الدراسي المقبل.

ترشيحات:

أمن الحج: استخدام تقنيات للتحقق من هويات الحجاج.. وبدء استقبالهم مساء السبت

محافظ البنك المركزي يتوقع استمرار تعافي الاقتصاد السعودي مع تخفيف إجراءات كورونا

السعودية.. إطلاق منصة إلكترونية لتسويق المنتجات الزراعية العضوية قريباً

مبادرة توطين عقود التشغيل والصيانة توظف 71 ألف سعودي وسعودية منذ انطلاقها